الجمعة، 23 فبراير 2018

لم أعد وحيدة أنا /بدور عبدالله الغامدي

لم أعد وحيدة أنا 
............................. 
لم أعد وحيدة انا..
صديقي قلمي وأوراقي..
اركن إليهم.. 
اتجاذب أطراف الحديث.. 
ابث إليهم حروفي. 
ربما اضحك معهم.. 
وربما ابكي.. 
لم يعد يغريني 
وجود الأصدقاء.. 
فقد كنت أظنهم. 
احباء أوفياء..
يجودون بالعطاء. 
بدون مقابل.. 
لكن خدعت كثيرا..
لكن.... 
لاضير.. 
كلهم عابرووون.. 
لم يعد يحزنني 
فراق أحد.. 
وان بقوا فهم اغراب.. 
لا صلة لي بهم.. 
ولم أعد أميز احد.. 
أصبحوا سواسيه..
لا يفرقون عن بعضهم..
كنت دوماً.. 
أجد الأعذار لهم..
لكن....
سقطت الأقنعة 
المزيفه..
أصبحت أخاف
 تلك الوجوه..
لا أأمن لها...
اراقب نظراتها...
اتوجس حركاتها. 
اكتفيت بنفسي..
وترفعت عن الكل.. 
في برجي العاجي.. 
لم يعد يستهويني احد..
هكذا انا افضل..
..................................................
بدور عبدالله الغامدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق