الثلاثاء، 23 يناير 2018

لاتراوغ /الشاعر القدير علي حسين

{لحظات من فضلكم }::::::
لحروفكم نور الصباح  إذا بدى!.   
وعبير الربيع إذا ابتدى .. 
وهمس من ضياء الشمس  
يرسم الفرح عبر المدى ..
أحبتي رواد مجلتنا الساحرة  ::::
بين إبداعاتكم لا أعرف الملل !.
بساتين ترنمت بدفء أنفاسكم 
فأزهرت ياسميناً وليلكاً .. 
اعتلى منصة التتويج اليومي  الشاعر القدير ( علي حسين ) عن رائعته ( لاتراوغ)
ألف مبروك ..
للهطول عبير ربيع متجدد
أستحقاق من سنا الأبداع تبدى ..
**خيال الصمت 
...................
السلام عليكم  ايها  المبدعين في   عيون الياسمين ...
..... سأكتب لكم اليوم  بلسان حال المرأة العربية  فأسمحوا لي ...

أمرأة عربية ....
________ بقلم علي حسين 
.....
لاتراوغ..
لست رجلا بافكار متحررة 
ولست أمرأة عصرية ..
ولست حرا في حيلتك
ولست أفهم خطأ معنى
الحرية ....
فلمَ تنتهك أرضي لتقتلع جذوري
وحين أصرخ 
تقول أنني رجعية ...؟؟؟
أعلم أنك محبوب ... مرغوب 
لكن{لحظات من فضلكم }::::::
لحروفكم نور الصباح  إذا بدى!.   
وعبير الربيع إذا ابتدى .. 
وهمس من ضياء الشمس  
يرسم الفرح عبر المدى ..
أحبتي رواد مجلتنا الساحرة  ::::
بين إبداعاتكم لا أعرف الملل !.
بساتين ترنمت بدفء أنفاسكم 
فأزهرت ياسميناً وليلكاً .. 
اعتلى منصة التتويج اليومي  الشاعر القدير ( علي حسين ) عن رائعته ( لاتراوغ)
ألف مبروك ..
للهطول عبير ربيع متجدد
أستحقاق من سنا الأبداع تبدى ..
**خيال الصمت 
...................
السلام عليكم  ايها  المبدعين في   عيون الياسمين ...
..... سأكتب لكم اليوم  بلسان حال المرأة العربية  فأسمحوا لي ...

أمرأة عربية ....
________ بقلم علي حسين 
.....
لاتراوغ..
لست رجلا بافكار متحررة 
ولست أمرأة عصرية ..
ولست حرا في حيلتك
ولست أفهم خطأ معنى
الحرية ....
فلمَ تنتهك أرضي لتقتلع جذوري
وحين أصرخ 
تقول أنني رجعية ...؟؟؟
أعلم أنك محبوب ... مرغوب 
لكنني أيضا ..  أمرأة 
غير عادية ...
فهناك الف ثورة تنشب في داخلي 
تتستر برداء 
الشفافية ...
أنا شعلة من مشاعر 
لست دمية
زجاجية ...
قل عني 
متخلفة ... متعجرفة ... نرجسية 
هذه أنا ... ولست 
أنكر من أنا 
فأنا أمرأة 
عربية ...ني أيضا ..  أمرأة 
غير عادية ...
فهناك الف ثورة تنشب في داخلي 
تتستر برداء 
الشفافية ...
أنا شعلة من مشاعر 
لست دمية
زجاجية ...
قل عني 
متخلفة ... متعجرفة ... نرجسية 
هذه أنا ... ولست 
أنكر من أنا 
فأنا أمرأة 
عربية ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق