الثلاثاء، 23 يناير 2018

متهم /الشاعرة صباح العلي

متهم  ؛؛؛ 

 متهم انت  بقتل الروح 

 اين انت والجروح 

 طعناتك  قاسية 

 تخشى بها ان تبوح 

   قلبك حجر  ؛؛؛ 

    حملتك أعوام 

   كنت الفرح  كنت الحزن 

 كنت لي وطن  ؛؛؛ 

 كيف استطعت  بي الغدر 

 وتربعت هناك  حيث الكذب والرياء 

 وأخلفت اللقاء 

 المنتظر  ؛؛؛ 

 هي غيرتي الحمقاء 

 ام انك التقيت بمن ينفعك 

  او بمن يحبك أكثر 

 لا  والف لا ياسيدي 

 انا من كنت معك في السراء والضراء 

 ان من وقفت معك في المحن 

 هؤلاء الاشرار

 من دمروا صرح الهوى 

 وظنونك ...والشك  المختصر 

   انت من وشى بالاسرار 

   وانا من كتبت لك الاشعار 

 ايام  ؛؛؛ 

 كنت تختئ في احضان الغياب 

 وتفتش عن انثى لك تركع 

  سلطان انت  ؛؛؛ 

 كنت على عرش قلبي تتربع 

   كنت كل الصباحات المنسية 

 كنت اغنية  ؛؛؛؛ 

  على الشفاه 

 وامنية  ماتت قبل ان تتحقق 

 لا تقلق  ؛؛؛؛   

 ما زلت في بحرك أغرق 

  ولجنونك   ؛؛؛ أعشق 

 صباح العلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق