الأربعاء، 31 يناير 2018

غفوت على أمل اللقاء /الشاعرة المبدعة بدور عبدالله الغامدي

غفوت على أمل اللقاء. 
............................  
غفوت على أمل اللقاء.
توسدت الانتظار. 
علّه يأتي بك.. 
اراقب عقارب الساعة. 
انظر خلف نافذتي. 
تراكم السحاب وتوحدها. 
يذكرني بك.. 
عندما ارتمي باحضانك. 
و اذوب بك.. 
عشقتك حتى الثمالة.
لم أكن أرى الطريق.. 
لأنك كنت الرؤيا لي. 
أرى بعينيك.. 
كنت  صباحاتي المشرقة. 
و مساءأتي الدافئة.
كنت اقرب لانفاسي.
كنت عبقا ينثر
عبيره كلما حل.
كنت غيمات تمطر.. 
عذوبة وصفاء ونقاء 
فيروي جفاف حياتي . 
كنت ربيعاً يزهر قلبي.
 دافئاً تغمرني تحتويني 
حانيا تتوجع لوجعي. 
تتلمس موضع المي فيبرء. 
كنت انتظرك.. 
انتظار الغائب لحبيبه.. 
انتظار الورد للندى. 
انتظار الصحاري للمطر. 
ثم ماذا..؟
اتى الخريف.. 
وحل الشتاء.. 
تجمدت حروفك..
تساقطت كلماتك 
على أرض هشة. 
تقاذفتها الرياح يمنة ويسرة
ذبل كل احساس.
غفا حبك الواهن. 
أصبح على هاوية الموت..
حلت سنون الجفاف.
وانعدم البقاء.. 
ووجب الرحيل.
...................................  
بدور عبدالله الغامدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق